إعلان

مصر للطيران: نقل ٧٢ ألف حاج على ٣٣٧ رحلة جوية

02:37 م السبت 15 سبتمبر 2018

مصر للطيران

كتب- طه عبيد:

اختتمت شركة مصر للطيران أمس الجمعة، موسم الحج عام ١٤٣٩هـ / ٢٠١٨م، بوصول آخر رحلاتها القادمة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز، بالمدينة المنورة، معلنة بذلك نجاح الشركة الوطنية في إنجاز الموسم على أكمل وجه في سهولة ويسر.

وأعلن الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، في بيان السبت، نقل نحو ٧٢ ألف حاج في مرحلة العودة، على متن ٣٣٧ رحلة جوية في الفترة من ٢٦ أغسطس، وحتى أمس ، بزيادة ٨ آلاف حاج عن السعة المقعدية في مرحلة السفر التي نقلت فيها الشركة ٦٤ ألف حاجاً، في الفترة من ٢٧ يوليو، وحتى ١٥ أغسطس الماضي.

أعرب عادل عن تقديره وشكره للعاملين بالشركة، وخاصة القائمين بالعمل على موسم الحج في مرحلتي الذهاب والعودة، لما تميز به الموسم من انتظام في مواعيد رحلات الجسر الجوي، وكذلك كفاءة مجموعات العمل المشكلة من جميع قطاعات الشركة من بينها التخطيط والمبيعات والحجز والخدمات الأرضية، والأمن والمحطة والخدمات الجوية والصيانة والعمليات الجوية والعلاقات العامة.

من جانبه أكد الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، نجاح الشركة في إتمام موسم الحج محققة نسب امتلاء وانتظام تشغيل بلغت أكثر من ٨٥ ٪ بمعظم رحلات الجسر الجوي المخصص لموسم الحج.

وأوضح عزت أن مصر للطيران نقلت ٧٢ ألف راكباً، بواقع ٥٧٥٥٠ حاجاً من حجاج القرعة والتضامن الاجتماعي والسياحة والأفراد، و٦١٠٩ حاجاً من حجاج الترانزيت، فضلاً عن إجمالي ٨٣٤١ حاجاً نقلتهم الشركة من خلال جسر جوي من الرحلات الخاصة لخدمة حجاج دولتي فلسطين ومالي.

فيديو قد يعجبك: