إعلان

"الصحفيين" تغلق باب الترشح لانتخابات "فرعية الإسكندرية"

03:02 م الأربعاء 12 سبتمبر 2018

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية، فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الأربعاء باب تلقي طلبات الترشيح لمنصب رئيس النقابة، وثلاثة أعضاء للمجلس.

وأعلنت اللجنة أسماء المرشحين على منصب رئيس النقابة والعضوية.

وصرح جمال عبدالرحيم، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، بأن اللجنة أعلنت أسماء المرشحين فور إغلاق باب الترشح مباشرة بمقر النقابة العامة بالقاهرة والفرعية بالإسكندرية ومكاتب الصحف بالإسكندرية.

وأضاف أن اللجنة والتي تضم الزميلين أحمد علي، وطارق الفرماوي، عضوي المجلس بمساعدة بعض أعضاء الجمعية العمومية، تبدأ في تلقي الطعون والتنازلات اعتبارا من غدٍ الخميس ولمدة خمسة أيام تنتهى يوم الاثنين المقبل، بمقر النقابة الفرعية، مشيرًا إلى أن الأسماء النهائية للمرشحين ستعلن يوم الثلاثاء (18سبتمبر) عقب الانتهاء من فحص الطعون، كما تعلن فى نفس اليوم أسماء الناخبين بمقر النقابة الفرعية.

وتجرى الانتخابات يوم الثلاثاء 2 أكتوبر المقبل، وفي حالة الإعادة على منصب رئيس النقابة، يكون الاقتراع في نفس اليوم بين الحاصلين على أعلى الأصوات، أما في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، تُجرى الإعادة لرئيس النقابة الفرعية، والأعضاء يوم الثلاثاء 16/ 10/ 2018.

وقال جمال عبدالرحيم إن المرشحين لمنصب رئيس النقابة الفرعية الزملاء :

1- رزق الطرابيشى الوفد

2- محمد محمود الجمهورية

3- هويدا فتحى أخبار اليوم

ولعضوية المجلس الزملاء :

1- إبراهيم رضوان أكتوبر

2-السيد سعيد الوفد

3- بسمة الشحات الديار

4- تامر صلاح الدين الفجر

5-حسن أبوشقرة الميدان

6- عصام صبري أخبار اليوم

7- عمرو حافظ الجمهورية

8- هدى الساعاتي الشروق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان