إعلان

"حمام سباحة وكلوب هوس".. مصراوي داخل مشروع "دار مصر" بالشروق​- صور

08:31 ص الأربعاء 12 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تصوير- إسلام فاروق:

مشروع "دار مصر".. أحد أبرز المشروعات السكنية التي تنفذها وزارة الإسكان للطبقة المتوسطة، قبل أن يتم تحويلة إلى فئة الإسكان الفاخر، حيث يتمتع المشروع بحجم إقبال كبير لما فيه من مميزات وخدمات، فظهرت المرحلة الأولى منه بشكل رائع من حيث أماكن المشروع، و"اللاند سكيب"، وجودة التشطيبات المستخدمة في الوحدات السكنية.

لكن المرحلة الثالثة من المشروع سوف تتضمن تعديلات كثيرة، على مستوى اللاند سكيب وإدخال مصطحات مائية داخل الكمبوند مما يذيد من حجم إقبال المواطنين عليه.

"مصراوي" أجرى جولة ميدانية بالمشروع في مراحله الثلاث داخل مدينة الشروق، للوقف على نسب تالتنفيذ وحجم الإشغال به، ومعرفة التعديلات الجديدة على المرحلة الثالثة منه.

يقول المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة الشروق، إن مشروع "دار مصر" يتم تنفيذه داخل المدينة بمراحلة الثلاث، بواقع 214 عمارة.

وأضاف الشربيني: "تم البدء في تسليم المرحلة الأولى من المشروع أكتوبر الماضي، حيث استلمنا من الهيئة الهندسية حتى الآن 50 عمارة سكنية من إجمالي 107، ويتم تسليم الحاجزين تباعًا"، لافتًا إلى أن نسبة الاشغال من الوحدات التي تم تسليمها وصلت إلى 60% وهى نسبة جيدة جدًا.

وأكد رئيس جهاز مدينة الشروق، أنه تم الانتهاء من حوالي 85% من المرحلة الأولى، كما يتم تنفيذ المرحلة الثانية بواقع 51 عمارة، وبلغت نسبة الإنجاز بها 75%.

وأوضح أنه يتم العمل الآن على تنفيذ المرحلة الثالة من "دار مصر"، والتي تتضمن 20 عمارة بتعديلتها الجديدة، لافتًا إلى أن نسبة الإنجاز وصلت إلى 55%، ولم يتم طرحها للحجز حتى الآن، موضحًا أنه يتم تجهيز الموقع لتنفيذ 26 عمارة أخرى لاستكمال المرحلة الثالثة.

وأكد أن التعديلات التي سيتم إضافتها إلى وحدات "دار مصر" بمدينة الشروق عبارة عن مصطحات مائية فيوجد حمام سباحة، ونادي صغير "كلوب هوس"، كما سيتضمن المشروع جامع وسوق تجاري، مع توفير ساحات لانتظار السيارات بالقرب من مداخل العمارات.

وأضاف الشربيني، أن المرحلة الثالثة من "دار مصر"، تشمل تنفيذ عمارات سكنية ذات مظهر حضاري متميز وجذاب، حيث سيتم استخدام أحجار المايكا الديكورية بالواجهات والتشطيب الكامل للوحدات السكنية، وتوفير المصاعد وتوصيل الغاز الطبيعي والتليفونات والكهرباء والمياه لكل العمارات.

وأوضح أن المشروع سيحاط بسور وبوابات ليعطي خصوصية للعمارات مع حدائق ولاند سكيب داخلية، وتنسيق موقع مميز يشمل البرجولات الخشبية وأعمال الأرصفة والزراعات والزخارف الديكورية بالزلط الملون ودهان أكشاك الكهرباء بلوحات فنية راقية.

فيديو قد يعجبك: