إعلان

القوات المسلحة تنظم احتفالية دينية بمناسبة العام الهجرى الجديد

09:35 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

احتفالية القوات المسلحة بمناسبة العام الهجرى الجدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

نظمت القوات المسلحة، احتفالية دينية بمناسبة العام الهجري الجديد بحضور عدد من قادة، وضباط، وضباط صف، وجنود القوات المسلحة.

وقال العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري، إن مراسم الاحتفال بدأت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أتبعها إلقاء الدكتور الشحات العزازي، من علماء وزارة الأوقاف، كلمة أكد خلالها أن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة لهجرة النبى محمد صلى الله عليه وسلم، مليئة بالدروس والعِبر التي يجب أن تكون نبراسًا يضيء لنا الطريق، ولا يكون ذلك إلا بإقتدائنا بالرسول الكريم قولاً وعملاً وخلقاً، وتمسكنا بشريعة الله السمحة وسيرة نبيه الكريم.

في نهاية الاحتفال، ألقى اللواء عاصم عبد المحسن إبراهيم مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة كلمته نيابة عن الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى؛ هنأ فيها رجال القوات المسلحة بالعام الهجرى الجديد، مشيراً إلى أن الإحتفال يأتى إجلالاً وتعظيماً للهجرة النبوية الشريفة وما فيها من أهداف ومثل عليا تجعلنا نتمسك بها ونتخذ من سيرة نبينا الكريم القدوة في التمسك بقيم العمل من أجل رفعة الوطن.

وأكد أن رجال القوات المسلحة ماضون بكل عزم وقوة نحو وفائهم للمهام والمسئوليات التى كلفهم بها الشعب لحماية الوطن والدفاع عن أمنه وسلامة وقدسية أراضيه ، مقتدين فى ذلك بخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك: