إعلان

هيئة الاستعلامات والجامعة البريطانية توقعان الأربعاء بروتوكول تعاون

12:13 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

الجامعة البريطانية

كتب- محمد نصّار:
أعلنت الهيئة العامة للاستعلامات أنها ستقوم بتوقيع بروتوكول شراكة وتعاون مع كلية الإعلام بالجامعة البريطانية بعد غد الأربعاء بمقر الكلية.
وذكرت الهيئة، في بيان لها اليوم الاثنين، أن البروتوكول يهدف إلى إتاحة الفرص لتدريب طلاب الكلية والخريجين والمعيدين في إطار التخصصات التي تخدم العملية التعليمية والتدريبية، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل ومؤتمرات وندوات، وكذلك إجراء بحوث مشتركة واستطلاعات للرأي العام وإنتاج أفلام تسجيلية.
ووفقاً للبروتوكول، سيتم تشكيل لجنة فنية متخصصة لوضع الخطط التنفيذية للأنشطة المشتركة والمدد الزمنية لكل منها وأساليب تنفيذها، بالإضافة إلى اقتراح التوصيات اللازمة لتطوير البروتوكول، الذي من المقرر أن يستمر لمدة أربعة أعوام بدءاً من السنة الدراسية 2018/2019 على أن يجدد تلقائياً.
يوقع البروتوكول عن الهيئة العامة للاستعلامات الكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس الهيئة، بينما يمثل الجامعة الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة، والدكتور محمد شومان عميد الكلية.
وصرح د. محمد شومان، عميد كلية الإعلام، بأن توقيع البرتوكول يأتي في إطار تطبيق الكلية لاستراتيجيتها حتى عام 2022، بإقامة شراكات مع المؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية، بما يعزز فرص الخريجين في الحصول على فرص تدريب وعمل بعد انتهاء الدراسة، كما يساعد أيضاً في تطوير البرامج الدراسية للكلية من خلال التعرف على احتياجات سوق العمل وتضمينها في البرامج الدراسية.​

فيديو قد يعجبك: