إعلان

وزير القوى العاملة يكلف بعقد لقاءات مع المستثمرين لتوفير العمالة المدربة

04:55 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

محمد سعفان وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

وجه محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم الأربعاء، مديري المديريات على مستوى المحافظات، بضرورة عقد لقاءات دورية مع جمعيات المستثمرين، وأصحاب الأعمال، ورؤساء الشركات والمصانع، للوقوف على احتياجاتهم من العمالة الفنية المدربة، تمهيدًا لتوفير الوزارة المهن للعمالة بعد تدريبها، بمراكز التدريب التابعة للمديريات، والبالغة 51 مركزًا.

وعقد ياسر سعيد، مدير مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية، بحسب بيان اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع المهندس مصطفى أبوحديد، رئيس جمعية مستثمري المنطقة الصناعية بالمحافظة، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بفرص العمل المتاحة بمصانع وشركات المنطقة الصناعية بالإسماعيلية، وعرض "أبوحديد" حاجة المصانع إلى العمالة المدربة في مجال التفصيل والحياكة والملابس الجاهزة.

وتم خلال اللقاء، بحث دعم وتفعيل سبل التعاون مع المستثمرين بالإسماعيلية، للعمل على تشغيل الشباب الذين تم تدريبهم من خلال بروتوكول التعاون مع وزارة القوى العاملة، وأكبر الشركات العالمية في مجال الخدمات البترولية.

وشدد مدير المديرية، على أهمية التعاون مع جمعية المستثمرين لتوفير العمالة اللازمة والمدربة لهذه المصانع، من خلال مركز التدريب التابع للمديرية والمجهز بأحدث الأجهزة والمعدات في هذا المجال.

فيديو قد يعجبك: