إعلان

"مكرم" لـ"الوفد الإعلامي للحج": مسؤولون عن توفير كافة عناصر الراحة لكم

04:37 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:
قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس مسؤول مسؤولية كاملة عن توفير كافة عناصر الراحة لوفد الإعلام المصري المشارك في تغطية مناسك الحج لهذا العام.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، لعرض خطة التغطية الإعلامية لمناسك الحج في حضور وفد الإعلام المصري المتجه إلى البقاع المقدسة بالمملكة السعودية لتغطية مناسك الحج.

وأضاف "مكرم"، أن هناك ممثلين عن المجلس سيرافقون وفد الإعلام المصري لتلبية طلبات أعضاء الوفد أيًا كانت، كما سيتولى ممثلو المجلس تيسير مهمة الإعلاميين المصريين في الأراضي المقدسة من خلال توفير تصاريح للتصوير في الأماكن المقدسة، والحصول على الموافقات لإجراء لقاءات مع المسؤولين السعوديين أو الحجاج من الجهات السعودية المسؤولة عن ذلك.

وشدد "مكرم"، على وفد الإعلام المصري، أنه في حال مواجهة أي من أعضاء الوفد لأية مشكلات أو ظروف طارئة، بإمكانهم الاتصال به شخصيًا أو بأمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام للتواصل فورًا مع المسؤولين السعوديين، والعمل على التغلب على هذه المشكلات.

وطالب رئيس "الأعلى للإعلام"، الوفد الإعلامي بتمثيل مصر تمثيلًا مشرفًا في أهم محفل إسلامي، والالتزام بالمهنية والحرفية خلال عملهم في الأراضي السعودية، والخروج بأفضل تغطية إعلامية لموسم الحج، مشيرًا إلى أنه سيتم إقامة معرض للتغطية الإعلامية للحج بعد انتهاء الموسم يتم خلاله تكريم وسيلة الإعلام صاحبة أفضل تغطية إعلامية لهذا المحفل الكبير.

فيديو قد يعجبك: