إعلان

قيادات "بعثة الحج الطبية" تتفقد عيادات "الهجرة" و"إبراهيم الخليل" بمكة

03:52 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:
تفقد الدكتور محمد شوقي، رئيس بعثة الحج الطبية، برفقة الدكتور عمرو قنديل المستشار الطبي لمصر بالسعودية والمشرف العام على البعثة، اليوم الأربعاء، عيادات البعثة الموجودة بمقر إقامة الحجاج المصريين بمنطقة الهجرة، وإبراهيم الخليل في مكة المكرمة، والتي تخدم أكثر من 25 ألف حاج مصري.

وأوضح رئيس بعثة الحج الطبية، أن العيادات تشهد إقبالا كثيفًا، خاصة مع اقتراب موسم الحج، مشيرًا إلى أن التردد اليومي على بعض العيادات من الحجاج المصريين يصل إلى 600 مريض، ويتم الكشف وصرف العلاج اللازم لهم.

ونوه الدكتور عمرو قنديل، المستشار الطبي لمصر بالسعودية، والمشرف العام على البعثة، إلى استمرار عقد الندوات التثقيفية والتوعوية للحجاج للوقاية من الأمراض المعدية وغير المعدية، وكيفية تجنب ضربات الشمس والإجهاد الحراري في ظل ارتفاع درجات الحرارة، إضافة إلى توزيع ماسكات ومطويات وكتب إرشادية لرفع الوعي الصحي والوقائي لديهم.

فيما شدد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع الصيدليات الموجودة بالعيادات، والتي تعمل خلال الـ 24 ساعة، لتقديم الخدمة العلاجية لضيوف الرحمن على أكمل وجه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان