إعلان

النائب منجود الهواري ينفي بوست "الجهات العليا" على "فيسبوك": مفبرك

04:06 م الثلاثاء 07 أغسطس 2018

منجود الهواري عضو مجلس النواب

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب-محمود رمزي

نفى منجود الهواري، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سنورس بمحافظة الفيوم، صحة ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن كتابة منشور عبر صفحة منسوبة له على موقع "فيسبوك"، يفيد غضبه من عدم قبول نجله في الدفعة الجديدة من النيابة العامة.

وقال "الهواري"، في تصريحات لمصراوي، اليوم الثلاثاء، إن الصفحة التي تداولت المنشور، مفبركة، لافتًا إلى أنها تستهدف الإساءة له ولأسرته، ومؤسسات الدولة عن طريقه، خصوصًا مع اقتراب الانتخابات البرلمانية.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سنورس، أنه حرر محضرًا بالأمن العام منذ 3 أيام، وأخر في مباحث الإنترنت، لسرعة القبض على مرتكب هذا الجرم في حقه وحق مؤسسات الدولة، مشيرًا إلى أن الزج باسمه في بعض الصفحات المزيفة، تعد الواقعة الثانية له، بهدف التشهير به والإساءة له كنائب.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا منشورًا منسوبًا للنائب منجود الهواري، أعرب فيه عن حزنه لعدم تعيين نجله في الدفعة الجديدة بالنيابة العامة.

وجاء نص البوست كالتالي: "أشعر بالحزن بعد وصول مكالمة لي من أحد النواب الزملاء، وأبلاغي أن ابني هشام لن يعين بالنيابة العامة في الدفعة القادمة، رغم ما تلقيته من وعود بتعيينه من جهات عليا، وما قدمته من خدمات لذلك الغرض لمن لا يستحق، شكرًا لكل من قصر معي وأعدكم أني لن أسامح ولن يمر ما حدث مرور الكرام، والأيام القادمة ستثبت ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان