إعلان

بالصور.. مكرم محمد أحمد يسلم شهادات التخرج للمتدربين بـ"سعيد سنبل"

03:51 م الأحد 05 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

احتفل مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الأحد، بتخرج الدورة التدريبية للمحرريين والإعلاميين الاقتصاديين بالاشتراك مع إدارة البورصة المصرية "دورة الكاتب الصحفي سعيد سنبل" ، حيث شارك فيها خمسون إعلاميًا من الصحفيين الاقتصاديين، ومقدمي ورؤساء تحرير البرامج الاقتصادية فى الفترة من "16 يناير - 13 فبراير" 2018.

ورحب الكاتب الصحفي "مكرم محمد أحمد" رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، بالمشاركين في الدورة، وآملًا أن تكون الدورة التدريبية قد حققت الهدف منها، وساهمت في تكوين المحتوى التعليمي المراد.

ووزع "مكرم محمد أحمد "، شهادات التخرج وأجهزة التابلت على المتدربين.

وقال صالح الصالحي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ومقرر لجنة التدريب، إن هذه تعد أولى الدورات المشتركة مع البورصة المصرية ،وآملا فى ان تكون هذه الدورة قد حققت الهدف منها واستفاد الدارسين منها .

من جانبهم أعرب الدارسون عن استفادتهم من الدورة ، وتعلمهم على أيدي الخبراء الاقتصاديين، والإعلاميين، وخبراء البورصة المصرية .

كما قالت إيمان نزيه شاكر إحدى المتدربات، إن هذه الدورة متميزة ومتخصصة وتعد من الدورات القلائل التى تقدم محتوى متخصص ، وتطالب باستمرار مثل هذه الدورات.

شهد الحفل عدد من قيادات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على رأسهم "صالح الصالحي" عضو المجلس ورئيس لجنة التدريب، وممثل عن البورصة المصرية، بمقر المجلس.

فيديو قد يعجبك: