إعلان

"الإسكان" تطرح المرحلة الأولى من فيلات العاصمة الإدارية خلال شهرين -صور

03:14 م السبت 04 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تستعد وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لطرح المرحلة الأولى من منطقة الفيلات في الحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للمشروعات القومية، إن منطقة الفيلات تقع ضمن الحي السكني، والذي يضم 25 ألف وحدة سكنية وما يقرب 1000 فيلا وتاون هاوس، لافتًا إلى أن هذا الحي مملوك لهيئة المجتمعات العمرانية، وهي التي تتولى طرح الوحدات للحجز.

وأضاف "عباس"، في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه من المقرر طرح الفيلات خلال الشهرين المقبلين، خاصة بعد انتهاء الهيئة من طرح حجز وحدات العاصمة الإدارية، مشيرًا إلى أن الفيلات بمساحات تتراوح بين 230 وحتى 500 متر مربع، كاملة التشطيبات.

وذكر مساعد وزير الإسكان للمشروعات القومية، أنه لم تحدد الأسعار داخل حي الفيلات حتى الآن، قائلًا إنه سيجرى بيع الفيلا بالمتر وليس بالوحدة السكنية.

وانتهت شركة درة للمقاولات من تنفيذ أول فيلا في حي الفيلات في العاصمة الإدارية، بكامل التشطيبات.

فيما قال المهندس محمود حسام، مدير المشروعات بشركة درة للمقاولات، إن الشركة بدأت في تنفيذ أول فيلا بمنطقة فيلات العاصمة الإدارية خلال شهر يوليو 2017، متوقعًا الانتهاء من المرحلة الأولى خلال 30 شهرًا من بداية التنفيذ.

وعن مواصفات الفيلا، كشف "حسام"، في تصريح لمصراوي، أنه يتم تنفيذ تشطيبات الفيلات بأعلى جودة، وبتصميمات مختلفة "حديثة وكلاسيك"، لتلبية رغبة كل الحاجزين، لافتًا إلى أن كل فيلا يوجد بها حديقة منفصلة، ومكان خاص لتنفيذ حمام سباحة، لكن يتوقف تنفيذه على رغبة الحاجز.

فيديو قد يعجبك: