إعلان

أولى أفواج الحجاج الفلسطينيين تصل القاهرة

11:16 م الخميس 30 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

وصلت مطار القاهرة الدولي مساء الخميس، طائرة مصرية خاصة على متنها 321 من حجاج قطاع غزة والمحافطات الجنوبية، قادمين من الأراضي المقدسة بعد أدائهم لمناسك الحج لهذا العام.

وخصصت السلطات الأمنية، فرقا من العلاقات العامة، ورجال الجوازات والتأمين والجمارك والحجر الصحي، لاستقبال الحجاج والعمل على سرعة إنهاء إجراءات وصولهم للمطار وخروجهم من الدائرة الجمركية.

كان وزير الطيران المدني، الفريق يونس المصري، وجه بتقديم كافة الخدمات المقررة والتسهيلات لإنهاء إجراءات وصول حجاج قطاع غزة بعد أدائهم لمناسك الحج تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف العبء عن سكان قطاع غزة.

ووافق وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري على فتح صالة رقم 4 والمخصصة لوصول الطيران الخاص للعمل على سرعة إنهاء وصول حجاج القطاع من الأراضي المقدسة دون الاضطرار لدخول الصالة الموسمية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر قرار بفتح معبر رفح البري استثنائيا يوم غد الجمعة والسبت لتسهيل عبور الحجاج الفلسيطينيين من قطاع غزة والمحافظات الجنوبية بعد أدائهم لمناسك الحج، حيث قام الرئيس محمود عباس بشكر الرئيس السيسي على هذه اللفتة الانسانية الطيبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان