إعلان

وزير الطيران المدني يحل أزمة رحلة المدينة المنورة المتأخرة

02:49 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

تفقد الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي؛ للاطمئنان على رحلات وصول الحجاج من الأراضي المقدسة.

ولاحظ الوزير، أثناء تفقده مشكلة مع ركاب رحلة المدينة المنور، بعد تأخر وصولها بسبب ظروف التشغيل.

وقالت مصادر بالمطار، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، إن شركة مصر للطيران قررت تأجيل إحدى الرحلات المتجهة إلى المدينة المنورة، واتصل المسئولون بعدد من الوكلاء وشركات السياحة للتواصل مع الركاب، وإبلاغهم بتأجيل إقلاع الرحلة لعدة ساعات؛ نظرا لوصول إخطار من إحدى المطارات الخارجية بتأخر إقلاع الرحلة لمطار القاهرة.

وأضافت المصادر أن عددًا من الوكلاء وشركات السياحة لم يلتزموا بإبلاغ الركاب الذين وصل عدد منهم إلى المطار بالفعل، وجرى إبلاغ السلطات المختصة، وعرض الواقعة على وزير الطيران المدني الذي تصادف مروره بالصالة الموسمية ومقابلة الركاب ووعدهم بحل الأزمة.

ولفتت المصادر إلى أن وزير الطيران المدني أجرى اتصالا بالكابتن أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران لتسيير رحلة أخرى بديلة لنقل الركاب، وعدم انتظار طائرة الرحلة الأساسية تخفيفا على الركاب، خاصة أن منهم كبار سن وسيدات، وهو ما تم تنفيذه واستدعاء طاقم طائر للقيام بالرحلة.

وأفادت المصادر، أن وزير الطيران المدني شدد على ضرورة عدم تكرار مثل هده الواقعة، كما أمر المسئولزن باستضافة جميع ركاب الطائرة داخل إحدى الصالات وتقديم الخدمات لهم، والعمل على إنهاء إجراءات سفرهم في أسرع وقت ممكن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان