إعلان

"نجت بأعجوبة".. آخر تطورات الحالة الصحية لـ"إيمان عزالدين"

12:05 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

كشفت الإعلامية داليا أبوعمر، تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان عز الدين، التي تعرضت لحادث سير مروّع أمس، ودخلت على أثره المستشفى لإجراء جراحات عاجلة.

وقالت داليا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن إيمان أجرت مساء أمس عملية جراحية لترميم القدم.

وأضافت أن الفريق الطبي المعالج يحاول السيطرة على النزيف الداخلي، نافية ما تردد عن دخولها في غيبوبة تامة، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

من جانبه، قال الفنان نبيل الحلفاوي، إن الإعلامية إيمان عز الدين، نجت بأعجوبة.

وكتب الحلفاوى، عبر حسابه الرسمى بموقع الرسائل القصيرة "تويتر" تغريدة، كشف فيها تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية إيمان عز الدين، قائلا: "معلش بكرة نتابع مشكلة صلاح، راجع مرهق شوية من زيارة لبنتنا الإعلامية إيمان عز الدين بعد إصابتها في حادث سير عنيف، والدها صديق طفولة وصديق عمر هو من كان بجانبي في صورة فصل مدرسي سبق لي نشرها، الحمد لله نجت بأعجوبة، واقتصرت الإصابات على كسور مضاعفة في الساق تحتاج عدة جراحات ربنا معاها".

وكانت صفحة الإعلامية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، نشرت صورا لسيارتها بعد تعرضها للحادث، وعلق مسؤول الصفحة قائلًا :"تعرضت الإعلامية إيمان عز الدين إلى حادث طريق مروع و هى الآن بين يدي الله وتخضع لعدة جراحات دعواتكم لها بالشفاء بظهر الغيب".

وفي شهر فبراير الماضي، تعرضت " إيمان " لحادث آخر ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل "فيسبوك" صورًا لسيارتها وعلقت قائلة: "قدر الله وما شاء فعل، لا حول ولا قوة الا بالله وحسبى الله ونعم الوكيل.. كدمات وإصابات طفيفة والحمد لله على كل شيء قدر ولطف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان