إعلان

اليوم.. آخر موعد لحجز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة

05:14 ص السبت 25 أغسطس 2018

كابيتال ريزيدانس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

تنتهي وزارة الإسكان، مساء اليوم السبت، من استقبال طلبات الراغبين في حجز وحدات العاصمة الإدارية، التى طرحتها الوزارة، كمرحلة أولى، بالحي السكني "كابيتال ريزيدانس" للذين سجلوا بياناتهم على الموقع الإلكتروني، وسددوا مبلغ مقدم الحجز.

وأكدت الوزارة أن الحجز من خلال الموقع الإلكتروني (https://www.hdb-reservation.com)، حيث يتم الدخول على الموقع بكلمة المرور والرقم القومي، وتظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها، وظهور شاشة لاستيفاء بيانات سداد مقدم الحجز مع تحميل صورة مستند سداد مقدم الحجز.

وتابعت الوزارة في بيان صحفي لها: "ثم تظهر شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها، مرتبة على النحو التالي: المحافظة (القاهرة) – المدينة (العاصمة الإدارية الجديدة) – المنطقة (العاصمة الإدارية الجديدة) – الحى (كابيتال ريزيدانس) – المجاورة (1D أو 8D) – نوع الوحدة (شقة) – رقم العمارة – رقم الوحدة، ثم يتم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة".

وقال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إنه في حالة عدم استكمال الإجراءات أو إلغاء حجز الوحدة السكنية التى تم اختيارها يتم رد المبلغ المسدد.

فيديو قد يعجبك: