إعلان

رئيس الفنون الشعبية: 13 ألف زائر للسيرك القومي خلال عيد الأضحي

11:33 م الجمعة 24 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

قال الدكتور عادل عبده رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية بوزارة الثقافة، إن السيرك القومى في العجوزة ومدينة 15 مايو وجمصة استقبل ما يقرب من 13 ألف زائر خلال عيد الأضحي المبارك، ما يعد نجاحاً كبيراً.

وأضاف عبده، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن السيرك القومى لاقى في الثلاثة مواقع اعجاباً جماهيرياً كبيراً بفقراته التى تضمنت "استعراض الأسود والنمور، استعراض الخيول، البيسكليت، التوازن على الزجاجات، البلياتشو، الساحر، استعراض الحيوانات الأليفة، الجونجلير، الكاوتشوك، الخناجر، استعراض الثعابين.

وأكد أن 7 الاف مشاهد قد استمتعوا بعروض مسارح البالون وصلاح جاهين وجمصة وأوبرا بور سعيد خلال أيام العيد، مشيرا إلى أن عرض "أليس فى بلاد العجائب" الذي يتم تقديمه على مسرح البالون حقق ثمانية وأربعون ألفا وخمسمائة جنيه إيرادات خلال أيام عيد الأضحى.

وكانت وزارة الثقافة قد أعلنت نجاحها فى جذب جموع المصريين خلال ليالى عيد الاضحى المبارك وذلك فى مشهد لفت الانظار حيث اعتلت معظم مسارح الدولة بالقاهرة والاقاليم لافتة كامل العدد وانعكس ذلك بتحقيقها أعلى إيرادات فى تاريخها وهو ما يؤكد الإقبال على العروض الفنية الجادة والمتميزة التى تصدرت خارطة وجهات الجمهور وباتت أحد مصادر الوعى والتنوير.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: