إعلان

محافظ الجيزة: غرفة العمليات لم تتلق بلاغات جسيمة خلال أيام العيد

04:07 م الخميس 23 أغسطس 2018

اللواء محمد كمال الدالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام ضيف:

أكد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، انتظام العمل في كافة المرافق والخدمات العامة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن غرفة عمليات المحافظة لم تتلق أي بلاغات جسيمة أو أحداث طارئة باستثناء بلاغات فردية تم التعامل معها بالتعاون مع الجهات المختصة.

وقال الدالي - في تصريح اليوم الخميس- إن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، برفع درجة الاستعداد، وتفعيل غرفة العمليات المركزية وإدارة الأزمات، حيث تقوم الغرفة بمتابعة الخدمات المقدمة وإعداد تقرير عن الموقف كل ساعتين.. مشيرا إلى أن الأيام الأولى من عيد الأضحى شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين على جميع المتنزهات والميادين والمناطق الأثرية والحدائق العامة وانتظام سير العمل في كافة المرافق.

وأوضح المحافظ، أن 25 لجنة من مديرية التموين قامت بالمرور على المخابز للتأكد من توافر الخبز ومطابقته للمواصفات الفنية والأوزان المقررة؛ مما أسفر عن تحرير 62 مخالفة متنوعة في مجال التموين، كما تقوم لجان مختصة من مكاتب شئون البيئة والأحياء ومديرية الطب البيطري بالمرور على الشوارع وتطبيق القانون والغرامات بشأن أي سلوكيات تتسبب في تلوث البيئة وترك مخلفات الأضاحي بالشوارع.

فيديو قد يعجبك: