إعلان

بالأسماء.. 11 وفاة بين الحجاج المصريين في وقفة عرفات وأول أيام العيد

09:55 م الثلاثاء 21 أغسطس 2018

كتب - أحمد جمعة:
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، وفاة 11 حالة بين الحجاج المصريين بالأراضي السعودية خلال يومي "عرفات وأول أيام العيد"، ليصبح إجمالي حالات الوفاة 30 حالة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن المتوفين هم:
الحاج محمد عبدالرحمن المرسي الجمل، 59 عاما، من محافظة القاهرة، ويتبع حج قرعة الداخلية، الحاج محمد رضا الشربيني الأسمر، 60 عامًا، من محافظة دمياط، ويتبع حج قرعة الداخلية.

وأضاف "مجاهد" في بيان اليوم، أن من بين المتوفين: الحاجة ملكة عبد الله أحمد علي، تتبع حج السياحة، الحاج نجاح محمد عبدالعال بكر، 55 عاما، الحاج أحمد فؤاد محمد عبدالحكيم عجوة، حج فرادى، الحاج إبراهيم أحمد إبراهيم المليجي، 74 عاما، الحاج محمد السيد عبدالوهاب، 65 عاما، يتبع حج السياحة.

كما أن من بين المتوفين: الحاج محمد إبراهيم محمد الدسوقي، 73 عامًا، من محافظة الشرقية، الحاجة عطيات بدير يوسف شلبي، 60 عامًا، حج فرادى، الحاجة فاطمة عبدالحميد عبيد الرجال، 66 عامًا، من محافظة الإسكندرية، تتبع حج التضامن، والحاجة سميرة محمد أبراهيم سلامة، 70 عامًا، من محافظة البحيرة، تتبع حج التضامن.

وأكد "مجاهد" أن المتوفين توفوا إثر هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية داخل مشعر عرفات ومنى، وجرى نقلهم إلى المستشفيات، مشيرًا إلى تلقي غرفة الطوارئ بالبعثة الطبية في مكة بلاغًا بالوفاة، ويجرى التنسيق مع السلطات المختصة لاستخراج شهادات الوفاة.

فيديو قد يعجبك: