إعلان

مدير عام حديقة الحيوان: ٧ آلاف زائر منذ الصباح الباكر في أول أيام العيد

02:43 م الثلاثاء 21 أغسطس 2018

حديقة الحيوان ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قال رشاد رحيم، مدير عام حدائق الحيوانفي الجيزة، إنه جرى تزويد الحديقة بكاميرات مراقبة وأجهزة لكشف المعادن على البوابات، مع توفير سيارتي "مطافي وإسعاف"، لافتاً إلى الاتفاق مع شركة أمن جديدة من ضمنهم فريق شرطة نسائية للتسهيل في التعامل مع النساء خلال التفتيش على مناقذ الدخول.

وأضاف رحيم، في تصريح لمصراوي، أنه جرى إلغاء الإجازات لجميع الأطباء والعاملين، وعمل خطة تفصيلية لمواجهة الزحام، ومظلات ومقاعد خشبية في مقدمة استعدادات الحديقة لاستقبال الزوار في أول أيام عيد الأضحى الميارك.

وأكد مدير عام حدائق الحيوان في الجيزة، أنه تم فتح ٦ منافذ لبيع التذاكر للزائرين، مشيراً الى وجود ٧ آلاف زائر للحديقة منذ الصباح الباكر، وأنه من المتوقع زيادة الأعداد مساء اليوم.

ولفت إلى أن توزيع أكياس القمامة على الزوار، تجربة جديدة تعتمدها الحديقة، للمساعدة في المحافظة على تجميل ونظافة الحديقة، بجانب صناديق القمامة المنتشرة على مساحة 188 فدان.

وعن زيادة أسعار الحديقة، نوّه رحيم، إلى أنها كما هي بـ ٥ جنيهات، وهو رقم زهيد، موضحاً: "رواد الحديقة من العائلات، وزيادة سعر الدخول قد يؤدي إلى عزوف زوارها عنها، ولذا أطالب بأن تكون الزيادة في متناول الجميع".​

فيديو قد يعجبك: