إعلان

بالصور.. الدالي يتفقد مستشفى التحرير العام ودار أيتام الأورمان لتقديم التهنئة بالعيد

02:29 م الثلاثاء 21 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام ضيف:

قال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة إن المحافظة ستخصص نحو 30 مليون جنيه من موازنة وزارة الصحة والسكان؛ لإنشاء مبنى جديد بمستشفى العياط المركزى، وذلك في إطار خطة تطوير المستشفيات العلاجية التي يتم تنفيذها.

وأشار المحافظ في تصريحات صحفية له إلى أن المبنى الجديد يساهم بشكل كبير في زيادة الطاقة الاستيعابيه للمستشفى؛ نظراً للإقبال الشديد من المواطنين عليها .

وأكد الدالي على أنه يجرى إنشاء وحدة غسيل كلو بمستشفى الوراق المركزي، وتوريد 10 ماكينات غسيل كلوي للمستشفى للبدء في تقديم خدماتها للمرضي.

تصريحات المحافظ جاءت خلال زيارته مستشفى التحرير العام وذلك للوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والإطمئنان على حالتهم موجهاً بتقديم كافة أوجه الرعاية وحُسن المعاملة للمرضى حتى تمام شفائهم حيث زار قسم الغسيل الكلوى والعناية المركزه والاطفال المبتسرين.

ووجه المحافظ بتطوير وتوسعة أقسام العناية المركزة والكلى الصناعي، وعمل صيانة شاملة للصرف الصحي بالمستشفى للحفاظ على بنيتها التحتية.

كما أمر بتوفير برامج تدريبية لجميع أطقم التمريض وزيادتها بما لا يقل عن شهر نظري وأخر عملي موجها بصرف 10 أيام مكافآة كحافز للعاملين بأقسام الأطفال المبتسرين والعناية المركزة والغسيل الكلوي.

كما قام المحافظ بزيارة لدار الأورمان لرعاية الأيتام بالمهندسين والتي تضم 53 طفل لتقديم التهنئة بحلول عيد الاضحى المبارك كما قام بزيارة الأطفال الأيتام من ذوي الاحتياجات الخاصة.

فيديو قد يعجبك: