إعلان

محافظ الجيزة يستدعي رئيس شركة المياه لبحث مشكلة الانقطاعات

08:25 م الأحد 19 أغسطس 2018

محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

عقد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، عددًا من اللقاءات بديوان عام المحافظة مع ممثلين لأهالي منشأة البكاري وكفر طهرمس، بعد تعدد شكاوي المواطنين من انقطاع المياه بالعديد من المناطق، منها الثلاثة طوابق بشارع الملك فيصل، وذلك للوقوف على كافة التفصيلات، وأسباب انقطاعات المياه.

وقالت المحافظة، في بيان اليوم الأحد، إن المحافظ استدعى المهندس منصور بدوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وشدد على مسؤولي الشركة بالعمل على الحد من أسباب الانقطاعات، وتوصيل المياه لكافة المناطق.

وأضاف المحافظ، أنه سيتم تنفيذ العديد من المشروعات خلال الشهور المقبلة، منها توسعات محطة مياه جزيرة الدهب، مشددًا على تكثيف سيارات مياه الشرب للمناطق لتلبية احتياجات المواطنين.

وذكر "الدالي"، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة توفير شركة مياه الشرب لمنطقة غرب الدائري "مساكن كفر طهرمس"، وذلك عن طريق مصدر آخر قطر 400 مم كحل مؤقت لمشكلة انقطاع المياه.

وقال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إن انقطاعات المياه ترجع للتوسع العمراني المتزايد بالمنطقة، إضافة إلى تعدي أصحاب العقارات على شبكة المياه، ومدَّ وصلات غير مطابقة للمواصفات الفنية والهندسية، ما ينتج عنه ضعف منسوب المياه المخصصة للمنطقة السكنية، وفقًا للمخططات العمرانية الرسمية، وعدم كفايتها لحاجة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: