إعلان

مكافأة 4 عاملين بـ"السكك الحديدية" حققوا معدلات الأمن والسلامة

10:44 ص الأحد 19 أغسطس 2018

المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:

قرر المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، صرف مكافأة فورية لبعض العاملين في الهيئة؛ ليقظتهم أثناء العمل والتزامهم بالتعليمات واللوائح وتنفيذ إجراءات السلامة؛ ليكونوا نموذجا يحتذى به بين زملائهم.

وأوضح رئيس الهيئة، في بيان، الأحد، أنه قرر صرف مكافأة فورية لمصطفى شعبان عارف، ملاحظ بلوك مغاغة؛ لاكتشافه وجود حرارة بالبوجي الأمامي لعربة توليد القوى (الباور) الخاصة بقطار رقم ٢٠٠٨ ركاب مكيف إسكندرية أسوان، وعلى الفور اتخذ إجراءات وتعليمات السلامة بحجز القطار في محطة المودة وترك العربة واستكمل القطار رحلته.

كما أوضح رئيس الهيئة، صرف مكافأة فورية لـ"خالد إدريس هربود"، و"السيد محمد عبدالمنعم"، خفيري مزلقان الإقليمى والكهرباء على خط الإسكندرية مطروح، وسائق قطار رقم ٧٧٢ نوم القاهرة مطروح، "السيد علي جمعة دهمان"؛ ليقظتهم وتنفيذهم تعليمات وإجراءات السلامة نتيجة تعطل سيارة نقل بمقطورة أثناء عبورها السكة من مكان غير معد للعبور ما بين العلمين وسيدي عبدالرحمن، واتخاذهم إجراءات السلامة لوقوف القطار قبل العربة المعطلة دون أن يصطدم بها.

وأهابت الهيئة بقائدي المركبات الالتزام بتعليمات المرور والعبور من على خطوط السكة الحديد من الأماكن المخصصة للعبور (المزلقانات الرسمية)؛ حفاظا على أرواحهم وأمن وسلامة مسير القطارات.

وأكد رئيس الهيئة أنه في المرحلة المقبلة، ستشهد التواصل الفعال بين قيادات الهيئة وجميع العاملين بمواقع العمل المختلفة من أجل عودة الانضباط بين العاملين بمرفق السكة الحديد، وتحقيق زيادة معدلات السلامة والأمان وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين من الركاب.

فيديو قد يعجبك: