إعلان

وزارة الدفاع و"نقابات عمال مصر" يعقدان 10 دورات لتأهيل القيادات العمالية

10:15 ص الأحد 19 أغسطس 2018

أكاديمية ناصر العسكرية

كتب- عمر مصطفى:

تنظم قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري، بالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عشر دورات تدريبية كمنحة من القوات المسلحة؛ لتأهيل أكثر من 6000 فرد من القيادات العمالية من مختلف محافظات الجمهورية .

تشمل الدورات محاضرات لعدد من الخبراء الاستراتيجيين بأكاديمية ناصر العسكرية وكلية القادة والأركان وعدد من ضباط قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري وإدارة الشئون المعنوية ومركز التنمية البشرية والعلوم السلوكية وعدد من أساتذة الجامعات المصرية .

وحسب بيان، الأحد، تتناول المحاضرات بعض موضوعات الأمن القومي المصري، وأهمية المشروعات القومية الكبرى التي تنفذها الدولة المصرية، والدور الإيجابي والفعال للعامل المصري في بناء الوطن، والبطولات والتضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والشرطة المدنية في العملية الشاملة "سيناء 2018"؛ للقضاء على الإرهاب بأرض سيناء الغالية، بالإضافة إلى دور القوات المسلحة في خطط التنمية الشاملة للدولة.

تأتي هذه الدورات ضمن الفعاليات والأنشطة لقوات الدفاع الشعبي والعسكري بالتعاون مع جميع الفئات العمالية بهدف ترسيخ قيم ومبادئ حب الوطن باعتبار أن العمل الجاد من أهم عوامل النهوض بالأمم.

فيديو قد يعجبك: