إعلان

رئيس "حماية المستهلك" يكشف أغرب شكوى تلقاها من سيدة مسنة

10:57 م الجمعة 17 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشف اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، عن أغرب شكوى تلقاها الجهاز خلال مبادرة "أسبوع في حب الوطن"، حيث تلقى ظرف مغلق من البريد ومكتوب بداخله عبارة "أرجو الرد حالًا على العنوان المسجل بالبريد".

وأضاف "عبدالمعطي"، خلال حواره ببرنامج "أنا والناس"، المذاع على فضائية "الحياة"، اليوم الجمعة، أنه تحدث مع صاحب الشكوى هاتفيًا، حيث أخبره المواطن أن شكواه تم حلها بمجرد معرفة الشركة أنه أرسل شكوى للجهاز، متابعًا: "الراجل مكانش مصدق أني بكلمه بنفسي".

وأضاف رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه تلقى شكوى أخرى من سيدة مسنة جاءت مكتبه لكنه كان مشغولا في اجتماع، ولم يستطع مقابلتها، متابعًا: "الست كانت بتشتكي من شراءها لغسالة جديدة لكن كان فيها عطل، ولما حاولت ترجعها الشركة عشان تتصلح، الشركة طلبت منها تأجر عربية وتجيب الغسالة، لكنها وجدت تكلفة النقل 400 جنيه وهي مقدرتش تدفع".

وتابع أن "القائمين في الجهاز استقبلوها وأخدوا منها رقم تليفونها وأنا اتصلت بيها، وأبلغتها أن تاني يوم هتوصل عربية من الجهاز فيها مفتشين لبيتها، هياخدوا الغسالة ويروحوا للشركة ويغيروها ويرجعوها تاني للبيت، والكلام دة حصل بالفعل".

وأشار إلى أن الجهاز لديه إدارة خاصة بخدمة ذوي القدرات الخاصة وكبار السن من أجل تقديم الخدمة لهم بشكل سريع.

فيديو قد يعجبك: