إعلان

4 هدايا من الحكومة للمواطنين بمناسبة عيد الأضحى

10:12 م الجمعة 17 أغسطس 2018

مجلس الوزراء أرشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- إسلام ضيف:

أعلن مجلس الوزراء عن عدد من التسهيلات للمواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معتبرها "هدايا" تقدم إليهم تزامنًا مع العيد.

وجاءت قرارات الحكومة كالتالي:

ذبح الأضاحي مجانًا

قدمت الحكومة خدمة ذبح الأضاحي والكشف عليها مجانًا خلال أيام عيد الأضحى، داخل المجازر الحكومية، وشن حملات مشتركة مع مديرية التموين للرقابة على المحال، بحسب بيان لمجلس الوزراء.

صرف المرتبات والأجور

وأصدر المجلس كتابًا دوريًا رقم 61 لسنة 2018، بشأن صرف المرتبات والأجور للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، عن شهري أغسطس وسبتمبر 2018، حيث يتم صرف مرتبات وأجور شهر أغسطس يوم الخميس 16 أغسطس، ومرتبات شهر سبتمبر يوم الخميس 20 سبتمبر، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

أسعار اللحوم

أكد مجلس الوزراء اليوم، على إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية، بطرح كميات كبيرة من اللحوم والدواجن بالمجمعات الاستهلاكية وأفرع الجملة التابعة للوزارة، بأسعار مخفضة للمواطنين بمناسبة عيد الأضحى.

وأعلنت الوزارة طرح 8100 رأس ماشية، كما تم ذبح وبيع لحوم طازجة بسعر 85 جنيهًا للكيلو الواحد، كما سيتم طرح 1225 طن من اللحوم المجمدة بسعر 45 جنيهًا للكيلو.

فتح الحدائق مجانًا

أعلنت الحكومة عن فتح حديقة البانوراما مجانًا أمام الزائرين خلال أيام عيد الأضحي، بالإضافة إلى تهيئة جميع الحدائق بالمحافظات لاستقبال زوارها.

اقرأ أيضًا:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان