إعلان

وزير القوى العاملة: أسرة المصري المقتول في الكويت تصرف مستحقاته

10:15 ص الخميس 16 أغسطس 2018

وزير القوى العاملة محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن إدارة الشركة التي كان يعمل بها المواطن المصري الذى فارق الحياة نتيجة طعنة نافذة في القلب، تلقاها من وافد آسيوي فى مشاجرة اندلعت بينهما بالكويت منذ أيام، أكدت صرف جميع مستحقاته المالية لأسرته بمجرد ورود إعلام الوراثة.

وتلقى الوزير، وفق بيان، الخميس، تقريرا بذلك عبر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت، أوضح فيه المستشار العمالي أحمد يوسف، أن شركة "ميس الغانم" هي التي تحملت مصاريف نقل الجثمان للقاهرة، فضلا عن تحملها مستحقاته كاملة.

ويتابع مكتب التمثيل العمالي، إجراءات التحقيقات في القضية المسجلة تحت رقم 17 لسنة 2018 جنايات الدسمة، وموافاة الوزارة بالنتائج أولا بأول.

وكان الوزير أصدر تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي بالكويت بمجرد علمه بالحادث، بمتابعة جميع الإجراءات الخاصة بالمواطن المصري ونقل الجثمان، فضلا عن الحفاظ على جميع حقوقه كامله.

يذكر أن المواطن المصري المتوفى يدعى محمود على محمد كامل ويبلغ من العمل 30 سنة، لقى حتفه على يد وافد من الجنسية السريلانكية وصديقته التي قال إنها زوجته، ارتكبا الجريمة ثم حاولوا الهرب إلى خارج الكويت للإفلات من العقوبات المترتبة على جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد، ولكن أجهزة الأمن الكويتية ألقت القبض عليهم.

فيديو قد يعجبك: