اليوم.. الفرصة الأخيرة لحجز شقق "سكن مصر" في 8 مدن جديدة

05:00 ص الخميس 16 أغسطس 2018
اليوم.. الفرصة الأخيرة لحجز شقق "سكن مصر" في 8 مدن جديدة

سكن مصر

كتب محمد عبدالناصر:

تنتهي وزارة الإسكان، من استقبال الراغبين في حجز وحدات المرحلة الثانية من مشروع "سكن مصر"، اليوم الخميس؛ لسداد مقدم حجز الوحدات بفروع بنك التعمير والإسكان، مع استمرار بيع كراسات الشروط، من مقر أجهزة المدن حتى الساعة الثانية ظهرًا.

وطرحت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، 20 ألف وحدة في 8 مدن جديدة، ضمن المرحلة الثانية من شقق "سكن مصر" في مدن: القاهرة الجديدة - 6 أكتوبر - بدر - العبور - دمياط الجديدة - المنيا الجديدة - ناصر "غرب أسيوط" -غرب قنا، وكان بدأ الحجز يوم 24 يوليو الماضي.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن آخر موعد لتقديم استمارة البيانات الواردة بكراسة الشروط، ودفع المقدمات، اليوم الخميس، طبقًا للإجراءات الواردة تفصيلًا بكراسة الشروط، لحجز وحدات المرحلة الثانية بمشروع "سكن مصر"، التي تطرحها الوزارة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأضاف "مدبولي"، في بيان له، أن عدد المواطنين الذين دفعوا مقدمات الحجز بلغ 8649 مواطنًا، لافتًا إلى أن الوحدات المطروحة بمساحة حوالي 115 متر، بمستوى تشطيب متميز، وسيتم تسليمها خلال 18 شهرًا، ومواقع الوحدات متاحة بالموقع الإليكتروني الخاص بالهيئة www.newcities.gov.eg، وسيحاط المشروع بسياج شجري، بجانب توافر أعمال تنسيق موقع متميزة، وخدمات تجارية، وحدائق خاصة لشقق الدور الأرضي، مشيرًا إلى أن سحب كراسات الشروط مستمر من أجهزة المدن المطروح بها الوحدات.

وجاءت مدينة القاهرة الجديدة بسعر 6650 ألف جنيه للمتر، ومقدم حجز 70 ألف جنيه، وفي دمياط الجديدة، وصل سعر المتر إلى 6465 جنيهًا، بمقدم حجز 65 ألف جنيه، ومدينة 6 أكتوبر وصل سعر المتر إلى 5525 جنيهًا، كسعر موحد لكل الوحدات بمقدم حجز يصل إلى 60 ألف جنيه، بينما في مدينة بدر، وصل سعر المتر إلى 4300 جنيه، بمقدم حجز 45 ألف جنيه.

أما مدينة العبور، وصل سعر المتر إلى 5250 جنيهًا، ومقدم حجز 55 ألف جنيه، وفي مدينة غرب قنا، يصل سعر المتر إلى 3440 جنيهًا للمتر، ومقدم حجز 40 ألف جنيه، كما تشهد مدينة ناصر غرب أسيوط طرح الوحدات بسعر 3480 جنيهًا للمتر، و40 ألف كمقدم حجز، وفي المنيا الجديدة، يصل السعر إلى 3400 جنيه للمتر، بمقدم حجز يصل إلى 40 ألف جنيه.

إعلان

إعلان

إعلان