إعلان

"الهجرة" تطالب بتصعيد محاسبة قتلة مصري بالكويت

12:59 م الأربعاء 15 أغسطس 2018

السفيرة نبيلة مكرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، وصول جثمان المواطن المصري محمود علي محمد كامل، أمس الثلاثاء، والذي لقي مصرعه إثر طعنة في القلب تلقاها من وافد آسيوي، في منطقة بنيد القار بالعاصمة الكويت.

وقالت وزيرة الهجرة، في بيان اليوم الأربعاء، إنه كان في استقبال أسرة الفقيد، وفد من وزارة الهجرة، تم تكليفه بالتواصل مع أهل الفقيد، مشيرة إلى أن وزارة الهجرة تلقت طلبًا من أهل الفقيد لتسهيل الإجراءات.

وتابعت: "شارك ممثلو الوزارة، بالتعاون مع مكتب العلاقات العامة بمطار القاهرة، في استقبال الأسرة ومساعدتهم في إنهاء الإجراءات حتى تسلموا الجثمان".

وطالبت "مكرم"، بتصعيد المحاسبة الجنائية لقتلة المواطن المصري؛ عقابًا على جريمتهم الشنيعة، خاصة وأنه كان في مقتبل عمره، ولديه ابن لم يراه منذ ولادته.

ونوهت وزيرة الهجرة، إلى أن أسرة الفقيد طلبت دفنه في وطنه ونقل جثمانه، وبناءً عليه أنهت وزارة الهجرة والسفارة المصرية كافة الإجراءات، وفي انتظار قرار قضائي لمحاسبة الفاعلين، وذلك بعد إنهاء سير عملية التحقيقات.

ووجهت وزيرة الهجرة، شكرها لقوات الأمن الكويتية لسرعة قبضها على المتهمين، وللرعاية التي يلقاها المواطنون المصريون في بلدهم الثاني الكويت.

فيديو قد يعجبك: