إعلان

وزير الأوقاف لوفد الطائفة الإنجيلية: حماية الكنائس كالمساجد

05:18 م الثلاثاء 14 أغسطس 2018

وزير الأوقاف يستقبل وفد الطائفة الإ‘نجيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

استقبل الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الثلاثاء، القس الدكتور أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، على رأس وفد يضم الدكتور القس عاطف مهني، مدير كلية اللاهوت الإنجيلية، والقس رفعت فكري، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والقس رفعت فتحي، الأمين العام لسنودس النيل الإنجيلي، والمهندس باسم فكري، الأمين العام لرابطة الإنجيليين بمصر.

وقدم الوفد، التهنئة لوزير الأوقاف بعيد الأضحى المبارك، مثمنين مواقفه الوطنية والتنويرية، وعمله الدءوب على تعزيز نموذج العيش المشترك في مصر، مشيدين بجهود الوزارة في مواجهة الفكر المتطرف.

وقال وزير الأوقاف، إننا في حاجة إلى تعاون كامل لمواجهة جميع التحديات الداخلية والخارجية، مشيرًا إلى أهمية العمل الوطني المشترك وترسيخ أسس المواطنة.

وشدد الوزير، على أن استهداف دور العبادة استهداف للوطن بأسره، وحماية الكنائس كحماية المساجد سواء بسواء، ولا فرق بين مسجد وكنيسة، موضحًا أن ذلك مسؤولية تضامنية تقع على عاتقنا جميعًا، والمستهدف هو أمن الوطن واستقراره.

وطالب الوزير، الجميع بالتعاون مع كل أجهزة الدولة المعنية بكشف الإرهابيين والمتربصين بالوطن، والتصدي بكل شجاعة وحسم للعناصر الإرهابية.​

فيديو قد يعجبك: