إعلان

حدث ليلاً| أزمة انفصال شيري عادل ومعز مسعود.. وسقوط مصعد بالإسكندرية

06:12 ص الثلاثاء 14 أغسطس 2018

شيري عادل ومعز مسعود

كتب- محمود علي:

شهد ليل الاثنين والساعات الأولى من صباح الثلاثاء مجموعة من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، فقد أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، لتقديم واجب العزاء في وفاة المغفور لها السيدة شقيقته، وأصيب 18 بينهم 12 طفلاً في سقوط مصعد بالإسكندرية.

وتفجرت أيضًا أزمة كبيرة بين الفنانة شيري عادل والباحث والمنتج معز مسعود بسبب تعاقدها على بطولة فيلم استعراضي غنائي جديد أمام المطرب عبدالفتاح الجريني، مما دفع الأخير لاتخاذ قرار بالانفصال عنها بعد أشهر قليلة من زواجهما.

وفي سياق منفصل، أصابت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين شابين فلسطينيين خلال اقتحام بلدة بيت أمر شمال الخليل جنوب الضفة الغربية، واعتقلت 4 آخرين.

الرئيس السيسي يعزّي أمير الكويت هاتفيًا في وفاة شقيقته

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت لتقديم واجب العزاء في وفاة المغفور لها السيدة شقيقته.

للمزيد اضغط هنا

بينهم 12 طفلًا.. إصابة 18 في سقوط مصعد عقار بالإسكندرية

أصيب 18 شخصًا، بينهم 12 طفلًا، بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، مساء اليوم الاثنين، في سقوط مصعد عقار بمنطقة ميامي شرقي الإسكندرية.

للمزيد اضغط هنا

صورة.. أحمد فتحي ينجو من حادث سير

نجا أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي، من حادث سير تعرض له خلال عودته من الإسكندرية، بعد مباراة النجمة اللبناني في البطولة العربية.

للمزيد اضغط هنا

إصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي واعتقال آخرين

أصابت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، شابين فلسطينيين خلال اقتحام بلدة بيت أمر شمال الخليل جنوب الضفة الغربية، واعتقلت 4 آخرين.

للمزيد اضغط هنا

"يسقط حكم المرشد".. التونسيون يتظاهرون لدعم المساواة بين الجنسين (صور)

احتشد الآلاف من المتظاهرين وسط العاصمة تونس، مساء اليوم الاثنين، لدعم الإصلاحات المرتبطة بالحريات الفردية والمساواة بين الجنسين، بعد ساعات من إعلان الرئيس الباجي قايد السبسي عن مشروع قانون للمساواة في الميراث.

للمزيد اضغط هنا

أزمة الليرة.. أردوغان في وجه ترامب.. "خرطوم حديقة يطفئ حرائق غابات"

واصل الرئيس الأمريكي ورجل الأعمال دونالد ترامب، استخدام سلاحه الاقتصادي ضد الدول التي يجدها تتحرك في اتجاه لا يتفق مع مصالح الولايات المتحدة، فبعدما استخدم العقوبات الاقتصادية للضغط على كوريا الشمالية وإيران والصين، أعلن مضاعفة رسوم الجمارك على واردات الصلب والألومنيوم من تركيا.

للمزيد اضغط هنا

مصراوي يكشف تفاصيل أزمة انفصال شيري عادل عن معز مسعود

أكدت مصادر مُقربة من الفنانة شيري عادل أن أزمة كبيرة تفجرت بينها وبين الباحث والمنتج معز مسعود بسبب تعاقدها على بطولة فيلم استعراضي غنائي جديد أمام المطرب عبدالفتاح الجريني، إذ اعتبر مُعز مسعود أن طبيعة الفيلم لا تتوافق مع ما أعلنه عند زواجه بها، من أنها ستُقدم فنًا يتوافق مع توجهاته وقيمه.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: