إعلان

سكرتير "الصحفيين": انتهاء أزمة تأشيرات الحج بعد تدخل "سلامة" و"مكرم"

11:43 م الإثنين 13 أغسطس 2018

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

أعلن حسين الزناتي، السكرتير العام المساعد لنقابة الصحفيين، رئيس لجنة الحج والعمرة، انتهاء أزمة التأشيرات للزملاء الصحفيين، بعد أن كان نظام قبول إجراءات التأشيرات قد توقف من الجانب السعودي، وهو مايحدث لأول مرة.

وأوضح الزناتي، أنه على مدار اليوم كان نقيب الصحفيين، عبد المحسن سلامة قد أجرى اتصالات على مستوى عالٍ بالجانب السعودي وتواصل على مدار اليوم مع السفير السعودي بالقاهرة الذي أدى دوره بالتواصل مع السلطات السعودية هناك لفتح النظام الخاص بإنهاء إجراءات التأشيرات بالقنصلية السعودية بالقاهرة.

وقال الزناتي، إن نقيب الصحفيين تواصل أيضًا مع مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، للمساهمة في حل الأزمة، والذي قام بدوره بالتواصل أكثر من مرة مع وزير الإعلام السعودي على مدار اليوم، وهو ماقام به الوزير السعودي مع السلطات هناك.

في نهاية تصريحاته، أكد "الزناتي"، أن هذه الجهود التي تمت هي التي أدت إلى حل الأزمة، مشيدًا بالدور الذي قام به نقيب الصحفيين ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والسفير السعودي بالقاهرة.

وأعرب "الزناتي"، عن تقديره للجانب السعودي، متمنيًا المزيد من التعاون بين نقابة الصحفيين والجانب السعودي في كل مايمكن تقديمه للصحفيين المصريين.

فيديو قد يعجبك: