إعلان

"أزمة أمام المديرية".. أولياء أمور "تجريبيات القاهرة" لوكيل الوزارة: "شوفلنا حل"

04:20 م الإثنين 13 أغسطس 2018

أرشيفية

كتبت- ياسمين محمد:

تجمهر عدد من أولياء أمور التلاميذ المتقدمين للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية للغات "التجريبية" بالقاهرة، أمام ديوان عام مديرية التربية والتعليم الكائنة بمنطقة "عبده باشا"، اليوم الاثنين، بعد رفض المدارس قبول أوراق أبنائهم، رغم إعلان قبولهم من خلال الموقع الرسمي للإدارة التعليمية التابعين لها.

وقال محمود صلاح، أحد أولياء الأمور، إن المدرسة التي علم قبول ابنه فيها من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة التعليمية، رفضت قبول الأوراق، نظرًا لعدم تطابق العنوان المسجل على الموقع، بالعنوان الموجود على البطاقة الشخصية: "بطاقتي على بيت والدي في المطرية، لكن أنا ساكن في المربع السكني لإدارة البساتين التعليمية، يعني أودي ابني مدرسة في المطرية".

وأضاف محمد نبيل، أنه يعاني من نفس المشكلة، عدم تطابق العنوان القاطن به والذي سجله بالاستمارة الإلكترونية للتقديم، مع العنوان المدون في البطاقة: "آخر معاد لتقديم الأوراق الخميس اللي جاي، ولازم حد من المديرية يشوفلنا حل علشان الفرصة ماترحش على ولادنا".

من جانبه اجتمع محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بأولياء الأمور، للاستماع لشكواهم.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق القبول بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية والرسمية المتميزة "التجريبية"، الجمعة الماضية، وناشدت أولياء الأمور بالتوجه للمدارس المقبولين بها لتسليم الأوراق في موعد أقصاه الخميس المقبل.

فيديو قد يعجبك: