إعلان

رئيس "العاصمة الإدارية" يوضح حقيقة تخصيص أراضٍ للأفراد

12:44 م الإثنين 13 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن شركة العاصمة الإدارية لم تخصص أي قطع أراضٍ ضمن المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية للأفراد، بغرض بناء عليها منزل أو فيلا، مثل ما يحدث في باقي المدن الجديدة.

وأضاف عابدين، لمصراوي، الاثنين، أن شركة العاصمة الإدارية لن تطرح قطع أراضٍ للأفراد، لكن ما يتم الآن هو تخصيص قطع أراضٍ للشركات العقارية والجمعيات بهدف تنفيذ مشروعات سكنية متكاملة داخل مدينة العاصمة الإدارية.

ولفت إلى طرح تخصيص أراضٍ في مرحلتين سابقتين للشركات والمطورين العقاريين، وجاري التقديم لأراضي الطرح الثالث، لافتًا إلى أن أي شركة لا يجوز لها تقسيم قطع الأراضي الحاصلة عليها وإعادة بيعها مرة آخرى.

وأوضح رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن أي شركة عقارية حصلت على قطعة أرض من الأراضي المطروحة، ولم تلتزم بشروط التعاقد سيتم سحب الأرض منها.

وأكد، أن شركة العاصمة وضعت ضوابط واضحة منذ الطرح الأول لأراضي العاصمة الإدارية، ولن يتم تغييرها، لافتًا إلى أن هذه الضوابط تحمي حق شركة العاصمة الإدارية والمطور والحاجزين أيضًا، كما أن هذه الإجراءات تضمن تنفيذ المشروعات في مدة زمنيه تصل إلى 4 سنوات حتى نضمن تنمية الأراضي التي تحصل عليها الشركات.

ولفت عابدين، إلى أن شركة العاصمة الإدارية، لا تخصص أراضِ لأي جهة تتقدم إليها إلا بعد التأكد من جديتها والتزامها بتنفيذ مشروعها عليها.

اقرأ أيضًا:

رئيس "العاصمة الإدارية" يكشف عن بديلين لسكن موظفي الحي الحكومي

فيديو قد يعجبك: