إعلان

"التموين" تناشد المواطنين تصحيح بيانات البطاقات عبر "دعم مصر"

02:56 م الجمعة 10 أغسطس 2018

بطاقة تموين ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

ناشد الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتوثيق، المواطنين المقيدين بمنظومة الدعم السلعي ودعم الخبز بزيارة موقع دعم مصر (https://www.tamwin.com.eg/) لتصحيح بيانات البطاقات التموينية الخاصة بهم؛ لأن الوزارة تعكف حاليا على حذف بيانات عدة فئات، والتي تقدر أعدادها بـ6 ملايين مقديين على 1.5 مليون بطاقة تموينية.

وأوضح مدكور، في تصريحات لمصراوي، الجمعة، أن الوزارة تستهدف حذف المتوفين والأسماء المكررة نتيجة عدم الفصل الاجتماعي والتلاعب في البطاقات، والمسافرين لفترة تزيد على 6 أشهر، وأصحاب الأرقام القومية الخاطئة، والبطاقات التي تحمل أسماء بلا أرقام قومية، والبطاقات التي تصرف مقررات تموينية وخبزًا مدعمًا بأعداد تفوق المقيدين عليها.

وتابع مدكور، أنه من المقرر إيقاف البطاقات التي سيثبت عليها التلاعب، مشيرا إلى أنه لن يتم الاكتفاء بحذف المتلاعبين، وبناء عليه طالب كافة المواطنين بزيارة موقع دعم مصر للعمل على تصحيح بيانات بطاقاتهم التموينية.

وأوضح مستشار وزير التموين، أن ذلك الإجراء يأتي للعمل على توفير الدعم السلعي ودعم الخبز للمواليد التي تعكف وزارة التموين والتجارة الداخلية على إضافتهم إلى بطاقات التموين، نظرا لأن الموازنة المقررة لن تتغير، وبناء عليه سيتم حذف المتلاعبين لإضافة المستحقين من المواليد.

فيديو قد يعجبك: