إعلان

إجراءت جديدة من "الكهرباء" لمواجهة سرقة التيار بالمباني المخالفة

11:24 ص الخميس 05 يوليه 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

كشف مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، إعداد رؤساء شركات التوزيع التسع بيانات وتقارير تتضمن إجمالي ما جرى التقدم به من طلبات لتركيب العدادات مسبوقة الدفع للمباني المخالفة وسارقي التيار الكهربائي بطريقة غير شرعية.

وأضاف المصدر، لمصراوي، اليوم الخميس، أن المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء، شدد خلال الاجتماع الأخير الذي عقد منذ يومين بمقر الوزارة على ضرورة التصدي للمخالفين الذين لم يلتزموا بالمهلة التي حددها مجلس الوزراء على مدار الأربع سنوات الماضية.

وأوضح المصدر، أن كل رئيس شركة سيعد حصرًا بالمناطق المخالفة بجميع المحافظات والمناطق التابعة لكل شركة تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالف، منوها أن هناك تنسيقًا بين شركات التوزيع ومسئولي شرطة ومباحث الكهرباء لشن حملات مفاجئة على المناطق المخالفة لتطبيق القانون بكل قوة ومنع هدر الطاقة بصورة مستمرة.

ونوه إلى أن نائب وزير الكهرباء طلب من رؤساء شركات التوزيع أيضا متابعة عمليات قراءة عدادات المشتركين بصفة مستمرة مع التفتيش على أداء الكشافين يوما تلو الآخر؛ لتجنب الوقوع في أخطاء يترتب عليها إصدار فاتورة خاطئة، موضحا الانتهاء من تنفيذ جميع مقايسات تركيب العدادات الكودية للعقارات المخالفة، الأشهر المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان