إعلان

"سيناء آمنة".. وزير الدفاع يزور القوات ويلعب الكرة مع المجندين- فيديو

12:14 م الإثنين 30 يوليو 2018

الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر مصطفى:

زار الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قوات التأمين المتمركزة بشمال سيناء والتي تؤدي مهامها في تنفيذ الخطط الأمنية المحكمة لمحاصرة وتضييق الخناق على العناصر التكفيرية والقضاء عليها في مناطق مكافحة النشاط الإرهابي خلال مراحل العملية الشاملة " سيناء 2018".

بدأت الزيارة بتفقد مطار العريش وقوات التأمين للوقوف على الاستعداد والكفاءة القتالية والاطمئنان على الحالة الإدارية والمعيشية للعناصر المشاركة في النقاط والارتكازات الأمنية.

كما شارك القائد العام أبطال القوات المسلحة في تنفيذ بعض الأنشطة الرياضية والبدنية، وأشاد بالروح المعنوية والقتالية العالية التي يتمتع بها مقاتلو شمال سيناء.

وتفقد القائد العام للقوات المسلحة مركز العمليات الدائم بقطاع تأمين شمال سيناء لمتابعة مراحل سير العمليات العسكرية التي تنفذها قوات مكافحة الإرهاب على مدار الساعة، كما التقى بقوات تأمين شمال سيناء، وبدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن الأبرار من رجال القوات المسلحة والشرطة.

ونقل القائد العام تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي واعتزازه والشعب المصري بما يقومون به من إعمال بطولية ساهمت في اقتلاع جذور الإرهاب وعودة الحياة تدريجيًا إلى طبيعتها لمدن شمال ووسط سيناء، مؤكدًا أن القيادة العامة للقوات المسلحة تولي اهتماما كبيرًا بالفرد المقاتل وتسليحه بأحدث الأسلحة والمعدات التي تمكنه من تنفيذ جميع المهام التي توكل إليه في مختلف الظروف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان