إعلان

هالة زايد تشكر 3 وزراء صحة بمؤتمر الشباب.. وتخص "عماد الدين" في مرتين

12:13 م الأحد 29 يوليه 2018

الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

كتب - أحمد جمعة:

وجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، الشكر لـ3 وزراء صحة سابقين، عملوا على تنفيذ المشروع القومي للقضاء على فيروس سي.

واستعرضت وزيرة الصحة منظومة التأمين الصحي الجديدة، في ثاني أيام المؤتمر الوطني السادس للشباب، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقالت الوزيرة، إنه تم إجراء المسح الطبي لـ5 ملايين مواطن منذ 2014، وعلاج مليون و800 ألف مواطن من فيروس سي، و"أشكر الوزراء السابقين: مها الرباط، وعادل العدوي، وأحمد عماد".

كما اختصت وزيرة الصحة بالشكر للدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة السابق، على مجهوده في تجهيز البنية الأساسية بمحافظة بورسعيد بالتعاون مع مجلس النواب؛ تمهيدًا لإطلاق مشروع التأمين الصحي في المحافظة.

وتشهد فعاليات اليوم الثاني، جلسة "تطوير منظومة التأمين الصحي"، كما يتضمن جلسة بعنوان "المشروع القومي للبنية المعلوماتية للدولة المصرية"، ثم جلسة "اسأل الرئيس.. الرئيس وشباب الجامعات" ويختتم المؤتمر بالجلسة الختامية في الرابعة مساء.

وانطلقت فعاليات اليوم الأول من المؤتمر، أمس السبت، بـ3 جلسات، بدأت الجلسة الافتتاحية في الـ11 صباحا، ثم جلسة "استراتيجية بناء الشباب المصري"، والجلسة الثالثة بعنوان "استراتيجية تطوير التعليم".

فيديو قد يعجبك: