إعلان

بمشاركة 3 وزراء.. إطلاق مبادرة "شارك ونضف" لتجميل إمبابة في الجيزة

02:55 م الجمعة 27 يوليه 2018

وزير الشباب والرياضة والدكتورة ياسمين فؤاد

كتب- محمد نصار:

تحت شعار "شارعك عنوانك.. حافظ عليه"، أطلق اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، واللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، اليوم الجمعة، مبادرة "شارك ونضف" لنظافة وتجميل وتشجير شوارع منطقة إمبابة بالجيزة، وذلك بمشاركة ما يقرب من 1000 شاب وفتاة ومشرفي هيئة نظافة وتجميل الجيزة وحي شمال ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة ومؤسسات المجتمع المدني وأعضاء مراكز الشباب والاتحاد العام للكشافة.

ومن جانبه، شدد اللواء محمود شعراوي، على أهمية تلك المبادرة في إطار اهتمام الوزارات الثلاث بالمشاركة الشعبية من كافة فئات المجتمع في حل مشكلة القمامة ونشر الوعي المجتمعي لتغيير الصورة الموجودة حاليًا في المحافظات.

وقال "شعراوي"، إن المبادرة تهدف إلى توعية المجتمع بأهمية النظافة بصفة عامة، ودورها في الحفاظ على الصحة والبيئة والمظهر العام للمجتمع.

وأعرب الوزير عن سعادته بالمشاركة في إطلاق تلك المبادرة التي تأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية والحكومة بتفعيل دور المواطنين في المشاركة في حل بعض المشكلات التي تواجه المجتمع.

وانطلقت المبادرة اليوم، من ميدان الترولي بإمبابة على 4 مجموعات، تتكون كل مجموعة من 250 شابًا، من أجل تنظيف وتجميل شوارع ترعة السواحل والوحدة وبشتيل والأقصر.

فيديو قد يعجبك: