إعلان

خبير مصري في علاج الأورام يزور مستشفى بهية بصحبة وفد من وزارة الهجرة لدعم مرضى السرطان

03:13 ص الجمعة 27 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قام دكتور نورالدين عبد الرحيم، أستاذ الأشعة التداخلية لعلاج الأورام وأمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت بألمانيا، والحاصل على درجة الأستاذية في مجال علاج الأورام وأمراض الأوعية الدموية، بزيارة لمستشفى بهية بصحبة وفد من وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، لدعم مرضى السرطان.

وعقد نور الدين، ندوة توعوية عن مرض سرطان الثدي بمستسفى بهية، تناولت أهمية الكشف المبكر والذي يرفع نسبة الشفاء إلى 99 %، والأعراض الخاصة بالمرض وطرق الوقاية وكيفية الفحص الذاتي.

وأوصى الخبير المصري، فريق عمل مستشفى بهية بضرورة تطبيق "علم التدوين" عن طريق تسجيل أعداد المرضى وتشخيص الحالات وطرق علاجها، لكي يساعد ذلك في عمل قاعدة بيانات تساعد الأطباء في الداخل والخارج في التعرف على أكثر الأنواع انتشارًا من المرض وطرق العلاج الأكثر فعالية، مؤكدًا أن إهمال ذلك يؤدي إلى صعوبة تقييم الخدمة المقدمة وتحديد طرق العلاج.​

وأشاد نورالدين، بالمستوى الراقي للخدمات الطبية والخدمات المجانية التي تقدمها المؤسسة على مستوى عالمي، مؤكدًا على أهمية دعم المؤسسة لضمان استمرارية خدماتها المجانية.

والجدير بالذكر أن السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، كانت قد التقت الخبير المصري في مقر الوزارة، بهدف بحث التعاون المشترك في مجال علاج الأورام مع مستشفيات مصر المتخصصة في هذا المجال.

فيديو قد يعجبك: