إعلان

برلمانية تطالب بتنفيذ برنامج الحكومة وفق جدول زمني محدد

04:01 م الأربعاء 25 يوليه 2018

النائبة الدكتورة جهاد عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قالت النائبة الدكتورة جهاد عامر، عضو مجلس النواب الأمين العام المساعد لشئون التنظيم بائتلاف دعم مصر: "بيان برنامج الحكومة الجديدة الذي ألقاه المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أمام مجلس النواب يركز على تحقيق التقدم في مجال الاقتصاد المصري ومواجهة التحديات الاقتصادية، والتركيز على بناء الإنسان المصري وتحسين معيشته لضمان حياة أفضل".

وطالبت بضرورة تحقيق الحكومة الأهداف التي ذكرتها في بيانها وفق برنامج زمني محدد مع العمل على التعامل مع المشكلات وسرعة حلها، وتحقيق معدلات النمو المرجوة، وكذا العمل على مكافحة الفساد وإحداث طفرة في مجال التنمية البشرية.

كما أشادت النائبة جهاد عامر بالأهداف الاستراتيجية الواردة في برنامج الحكومة والمتمثلة في سياسة الأمن القومي وسياسة مصر الخارجية، وبناء الإنسان المصري، والتنمية الاقتصادية ورفع الأداء الحكومي، والنهوض بمستويات التشغيل، وتحسين مستوى معيشة المواطن المصري.

كما أكدت الأمين العام المساعد لشئون التنظيم بائتلاف دعم مصر على دعم اللامركزية وتمكين المجتمع المحلي من صنع القرار واتخاذه والاعتماد على الشباب في عملية صنع القرار، لافتة إلى جهود مجلس النواب خلال الفترة المقبلة على صعيد إصدار قانون الانتخابات المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان