إعلان

مرتضى منصور مهاجمًا رئيس اللجنة الأوليمبية: "الفساد وصل للركب"

06:55 م الثلاثاء 24 يوليه 2018

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

هاجم مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، مركز التحكيم والتسوية الرياضي التابع للجنة الأوليمبية، واصفًا إدارته بـ"الفساد والتحكم في القضايا".

وقال "منصور"، في كلمته باجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، بحضور وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، إن "هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليميبة، يدير المركز كأنه عزبة خاصة"، مضيفًا: "هي مش عزبة أبوه، وعاوزين موقف حازم وحاسم، عاوزين نطهر الوسط الرياضي من الفساد".

وتابع: "هناك تسجيلات للمكالمات بين هشام حطب وآخرين توضح الفساد في مركز التحكيم والتسوية، إضافة إلى مستندات أخرى تؤكد ذلك الفساد، منها إدارته لشركة لبيع أدوات رياضية بالمخالفة للقانون"، قائلًا إنه سيسلم وزير الشباب ملفًا كاملًا حول تلك المخالفات.

كما هاجم عضو مجلس النواب، وزير الشباب السابق خالد عبدالعزيز، قائلًا: "كان على رأسه بطحه، بتستره على ذلك الفساد، وهشام حطب أيضًا على رأسه بطحه".

وذكر أن دور اللجنة الأوليمبية الحالي تصفية الحسابات، ولا تلتزم بالقانون الجديد الذي أقره البرلمان مؤخرًا، متسائلًا: "هل نلغي القانون أفضل؟"، مواصلًا حديثه بالقول: "الفساد في اللجنة الأوليمبية للركب، والصراع في لجنة التحكيم والتسوية مستمر".

فيديو قد يعجبك: