إعلان

بالصور.. وزير التعليم العالي يتفقد مكتب التنسيق الرئيسي بجامعة القاهرة

02:23 م الثلاثاء 24 يوليو 2018

وزير التعليم العالي يتفقد مكتب التنسيق الرئيسي بجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا شبل:

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، مكتب التنسيق الرئيسي للقبول بالجامعات في جامعة القاهرة؛ لمتابعة أعمال المكتب لاستقبال طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية لصرف أوراق التحاقهم بالجامعات والمعاهد المصرية.

وحسب بيان، للوزارة، اليوم، رافق وزير التعليم العالي، خلال جولته السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على التنسيق بالوزارة، ومحمد أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية للتنسيق.

وخلال الجولة التفقدية استمع الوزير إلى استفسارات الطلاب وأولياء أمورهم ورد عليها، واطمأن منهم على سير الإجراءات وصرف الأوراق والمستندات المطلوبة بسهولة ويسر، مشددا على توفير جميع سبل الراحة للطلاب.

يشار إلى أنه اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 24 يوليو وحتى الأربعاء 15 أغسطس المقبل يتم فتح باب صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، بالمكتب الرئيسي بالقاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط، على أن يسجل الطلاب على الموقع الإلكتروني للتنسيق اعتبارا من يوم الأربعاء 1 أغسطس حتى الأربعاء 15 أغسطس عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات والتى يتم فتحها اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة مساءً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان