إعلان

"مستقبل وطن": نواب الحزب يمنحون الحكومة الثقة غدًا في البرلمان

04:02 م الإثنين 23 يوليه 2018

حسام الخولي أمين عام حزب مستقبل وطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

قال حسام الخولي، أمين عام حزب مستقبل وطن، إن الحزب سيعلن غدا موافقته على برنامج الحكومة ومنحها الثقة، مع التقدم بمطالبات موضوعية هدفها الصالح العام للدولة، مؤكدا أن هذا لا يعني منح الحكومة "شيك" على بياض.

وأوضح الخولي، لمصراوي، الاثنين، أن الحزب أعد تقريرا مفصلا بشأن برنامج الحكومة للبرلمان، وجرى توزيعه على عشرة نواب سيلقونه غدا بالجلسة العامة، إضافة لكلمات لبعض النواب، مشيرا إلى أن هذا نتاج عمل استمر أسبوعين داخل لجان الحزب المختصة.

ووصف أمين عام مستقبل وطن البرنامج بأنه طموح، ويأتي تكملة لمشوار الحكومة السابق، مطالبا الحكومة بالأخذ بملاحظات الحزب بجدية تامة والرد على الاستفسارات التي أعدها الحزب، ومن المنتظر أن يلقيها النواب غدا.

ولفت إلى أنه من أبرز ما يتضمنه رد الحزب على برنامج الحكومة، التساؤل بشأن آليات تنفيذ عدد من المشروعات بالبرنامج، والمواعيد المنتظر إتمامها، والبرنامج خلا من المواعيد المحددة لبعض المشروعات، بحسب الخولي.

وأضاف الخولي أن الحزب له تساؤل أيضا حول التقشف الحكومي ببعض الجهات، والمؤسسات، ومنها شركة مصر للطيران التي تخسر حاليا ورغم ذلك تعتزم الحكومة بناء نادي يتبع الشركة يحمل اسم "إير سبورت"، ويكلف الموازنة 350 مليون جنيها.

يذكر أنه من المنتظر حضور الحكومة كاملة غدا للبرلمان للبت في منحها الثقة طبقا للدستور المصري.

فيديو قد يعجبك: