إعلان

للتجار.. 4 خطوات للاشتراك في الأوكازيون الصيفي

12:41 م الإثنين 23 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

كشف هشام كامل، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة، عن معايير واشتراطات مشاركة التُجار في الأوكازيون الصيفي، بعد أن أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية - في بيانها الرسمي، اليوم الاثنين - بدء الأوكازيون في الـ6 من أغسطس المقبل، والمقرر استمراره لمدة شهر.

وقال كامل، لمصراوي، اليوم الاثنين، إن خطوات الاشتراك، تتضمن:

1- تقديم طلب إلى المديرية التابع لها المحل التجاري.

2- تقديم صورة من السجل التجاري والبطاقة الضريبية لبيان قانونية النشاط.

3- عمل قائمة بأسعار السلع، نشاط المحل التجاري، قبل وبعد الخصم، وتحديد نسب التخفيض من قِبل المحل.

4- يتسلم التاجر تصريحًا لمدة 14 يومًا - حال قبول الطلب- على أن يجدد في حالة رغبة التاجر.

وأعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم، بدء الأوكازيون الصيفي اعتبارًا منذ 6 أغسطس المقبل ولمدة شهر، على أن يتم عرض المنتجات والسلع اللازمة بأسعار مخفضة خلال فترة الأوكازيون، تخفيفًا من معاناة المواطنين.

وأضاف المصيلحي، أن المشاركة في الأوكازيون ليست إلزامية على التجار، مؤكدًا أنه يجب على التجار الراغبين في المشاركة في الأوكازيون الحصول مسبقًا على موافقة مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع في دائرتها محالهم التجارية.

وأشار وزير التموين، إلى أن هناك رقابة صارمة للتأكد من جودة المنتجات المعروضة بالأوكازيون، فضلًا عن مواجهة العروض الوهمية وتحرير محاضر ضد المنافذ المروجة له، لافتًا إلى أن فترة الأوكازيون تشمل عيد الأضحى المبارك.

وأكد الوزير، أنه يجب التزام جميع الجهات المشاركة بإعلان ثمن السلع المعروضة للبيع، وأن يكون موضحًا بها السعر قبل وبعد التخفيض خلال فترة الأوكازيون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان