إعلان

رئيس أكاديمية الشرطة: تخريج 1281 طالبًا بينهم 45 فلسطينيًا

11:44 ص السبت 21 يوليه 2018

اللواء أحمد إبراهيم رئيس أكاديمية الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار ومي مدحت:

قال اللواء أحمد إبراهيم، رئيس أكاديمية الشرطة، إن طلاب كلية الشرطة يتأهبون للمساهمة في بناء لبنات الوطن، بجهود متفانية وتضحيات غالية وعطاء دائم.

وأضاف إبراهيم، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة أن الرئيس السيسي يواصل مسيرته في بناء الوطن، وبناء مسيرة تشهد إنجازًا بعد إنجاز.

ووجه التحية لللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بسبب رعايته للأكاديمية، والذي وجه بتطوير منظومة الأكاديمية للتعامل مع التطورات الجديدة على الساحة الأمنية.

وأكد رئيس الأكاديمية، أن كلية الشرطة سعت خلال العام الماضي لتنفيذ برامج تدريب مشتركة، مع طلاب الكلية الحربية، بهدف توحيد المفاهيم التدريبية بينهما.

وتابع: نحتفل اليوم بتخرج دفعة جديدة تضم 1281 طالبًا، من بينهم بينهم 45 طالبًا وافدًا من دولة فلسطين، بنسبة نجاح بلغت 92.7%، وتخريج 75 ضابطًا ممن حصلوا على الدبلومات الشرطية، منهم 16 من العراق وفلسطين.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مجموعة من عروض الكفاءة القتالية لطلبة كلية الشرطة وذلك خلال حفل تخرج دفعةجديدة من ضباط أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وقدم الخريجون الجدد عروضًا عسكرية وقتالية، تظهر ما تعلموه داخل الأكاديمية على مدار الأربع سنوات، والقدرة الفائقة في التعامل مع الجريمة بشتى صورها.

فيديو قد يعجبك: