إعلان

وزير الداخلية: لا تهاون مع من يهدد أمن المصريين

11:19 ص السبت 21 يوليه 2018

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار ومى مدحت:

قال اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إن احتفال وزارة الداخلية بيوم الخريجين يدعو للفخر والاعتزاز، لطلاب أكدوا أنهم من خيرة شباب هذا الوطن.

وأضاف توفيق، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب أكايديمة الشرطة، اليوم السبت، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن مسيرة الأمن المصري ستواصل تحقيق الطموحات في غد أكثر أمنًا.

وأضاف وزير الداخلية، أن الشرطة اتخذت خطوات هامة في مواجهة النشاط الإرهابي، كما تدرك حجم التهديدات التي تحيط بالوطن، وترتكز الاستراتيجية الأمنية على محاور أساسية تستهدف تدعيم مقومات الاستقرار في شتى المجالات عبر ردع العناصر الإرهابية والإجرامية، وتكامل منظومة البيانات، وتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانيات التكنولوجية، وتأمين المنشآت الحيوية، وتطوير قطاعات الخدمات المدنية، ومواصلة حملات ضبط الأسواق، والمساهمة في تسيير حياتهم اليومية

وتابع: تستهدف الوزارة تحقيق هدف بناء الإنسان المصري ضمن البرنامج الذي قدمته الحكومة، وحرصت الوزارة على الاهتمام بالعنصر البشري للارتقاء بمعدلات الآداء واحترام الحقوق وإعلاء الحريات وآداء الواجبات مهما تعاظمت التضحيات.

وأكد أنه لا يوجد تهاون مع من يهدد أمن المصريين، وأن الداخلية اعتمدت على مقومات أساسية لتحقيق ذلك منها إعداد رجل أمن عصري.

كما وجه وزير الداخلية التحية إلى القوات المسحلة درع الوطن وسيفه، مؤكدًا على التلاحم معها عبر علاقات التكامل والترابط الوثيق بين جناحي الأمن في مصر.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مجموعة من عروض الكفاءة القتالية لطلبة كلية الشرطة وذلك خلال حفل تخرج دفعةجديدة من ضباط أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وقدم الخريجون الجدد عروضًا عسكرية وقتالية، تظهر ما تعلموه داخل الأكاديمية على مدار الأربع سنوات، والقدرة الفائقة في التعامل مع الجريمة بشتى صورها.​

فيديو قد يعجبك: