إعلان

بتشطيبات "سوبر لوكس".. ننشر صور شقق العاصمة الإدارية

03:04 م الجمعة 20 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

بدأت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الأربعاء الماضي، طرح حجز أول 2048 وحدة سكنية داخل الحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، من إجمالي ما يقرب من 17 ألف وحدة سكنية يتضمنها الحي السكني، الذي يعد أول حي جرى البدء في تنفيذه داخل العاصمة.

"مصراوي" تجول داخل وحدات الحي السكني، لمعرفة نسب تنفيذ الوحدات، ومعاينة التشطيبات.

ويبعد الحي السكني 10 دقائق عن الحي الحكومي، وما يقرب من 15 دقيقة من بوابات العاصمة الإدارية ناحية طريق "القاهرة - السويس".

وقال المهندس أحمد العربي، المشرف على المشروع، إن الشقة تتكون من 3 غرف وريسبشن و2 حمام ومطبخ له بلكونة وحجرة نوم بحمام مستقل، كاملة التشطيبات، لافتًا إلى استخدام أفضل أنواع التشطيبات حتى تسلم الشقق للحاجزين "سوبر لوكس".

وأوضح، أن كل دور في عمارات الحي السكني يتكون من 4 شقق سكنية، وكل عمارة بها 2 مصعد كهربائي، ومصعد عادي، ومصعد للطوارئ، كاشفًا عن 3 نماذج لوحدات العاصمة الإدارية، الأول نموذج a يصل مسطح الوحدة به، إلى 150 مترًا مربعًا، أما "نموذج b" يصل إلى 160 مترًا مربعًا، ونموذج C يصل إلى 180 مترًا مربعًا.

وأضاف "العربي"، لمصراوي، أن المنتجات المصرية لها الأولوية في استخدامها داخل وحدات العاصمة الإدارية، لافتًا إلى تنفيذ منظومة كاملة لمكافحة الحريق داخل العمارات، بجانب تركيب كاميرات مراقبة في كل مكان، قائلًا: "نحن نراعي تطبيق أفضل نظم الأمن والسلامة داخل المشروع".

ويعمل في الحي السكني أكثر من شركة مقاولات، أبرزها المقاولون العرب، وأوراسكوم، وطلعت مصطفى، وكونكورد، وحسن علام وشركات أخرى، ومن المقرر أن الـ2000 وحدة التي ستطرح من تنفيذ شركة المقاولون العرب.

فيديو قد يعجبك: