إعلان

"داعم للسيسي".. موسى مصطفى موسى يكشف تفاصيل ائتلاف المعارضة الجديد

02:23 م الإثنين 02 يوليو 2018

المهندس موسى مصطفى موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

كشف المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي السابق، ورئيس حزب الغد، عن تفاصيل الائتلاف الجديد الذي يسعى لتشكيله خلال الأيام المقبلة.

وقال "موسى"، في تصريحات لمصراوي، اليوم الاثنين، إن هذا الائتلاف المعارض يحمل اسم "ائتلاف المعارضة المصرية الوطنية"، وسيعتمد على فكرة المعارضة البناءة، وليست المعارضة بهدف الظهور من خلال انتقاد جميع مواقف الدولة.

وأضاف المرشح الرئاسي السابق، أن المعارضة الحقيقية لا بد أن تعمل مع الحكومة وأجهزة الدولة للتخلص من السلبيات عبر المشاركة في الرصد وطرح الحلول المناسبة لكافة المشكلات التي تعانيها الدولة في مختلف القطاعات.

وتابع موسى مصطفى موسى: "هذا الائتلاف سيكون داعمًا للرئيس السيسي وليس معارضًا له، وسيعمل على تقديم النصح، وتصحيح الأخطاء إن وجدت في بعض القرارات"، مشيرًا إلى أنهم يستهدفون التواصل مع "200 - 300" نائب برلماني سابق، إلى جانب أعضاء مجلس النواب الحالي، وكافة الأحزاب الموجودة على الساحة، سواء الممثلة في البرلمان أو التي ليس لديها تمثيل نيابي.

وذكر المرشح الرئاسي السابق، أنه يجرى العمل حاليًا على إعداد وثيقة تتضمن مبادئ وأهداف هذا الائتلاف الذي سيكون الأكبر في مصر، وسيتم الانتهاء منه بشكل كامل خلال 3 أيام على أقصى تقدير، مشددًا على أنه لا مكان للأحزاب الدينية في هذا الائتلاف، ومنع أعضائه من الانضمام إلى ائتلافات أو تحالفات أخرى.

فيديو قد يعجبك: