إعلان

وزير الكهرباء يستعرض خطط ومشروعات شركة جنوب القاهرة

02:15 م الخميس 19 يوليو 2018

محمد شاكر وزير الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

واصل الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اجتماعاته الدورية برؤساء شركات التوزيع والنواب وقيادات فرق العمل للوقوف على مستجدات ما جرى تنفيذه في خطط التطوير، والدفع بمستوى الأداء إلى أعلى المستويات من الجودة مع الالتزام بالجداول الزمنية.

واستعرض الوزير، ما تم الوصول إليه فى تنفيذ خطط التطوير بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء.

وحسب بيان، الخميس، تناول الاجتماع الموقف التنفيذي لكل من الخطة الاستثمارية الممولة بقروض والخطة الاستثمارية الذاتية وما تم تركيبه من مهمات، وكذلك تحويل الخطوط الهوائية الجهد المتوسط إلى كابلات أرضية للأماكن الأكثر خطورة بالتنسيق مع المحافظات والضبطية القضائية.

وحول الموقف التنفيذي لكل من الخطة الاستثمارية الممولة بقروض والخطة الاستثمارية الذاتية، أوضح المهندس حسام الدين عفيفى رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء أنه تم الانتهاء من تدوير 605 محول بقدرات مختلفة، وتم الانتهاء من تركيب 181 كشك معدنيًا بقدرات مختلفة، و423 لوحة جهد متوسط، و434 لوحة جهد منخفض.

وفيما يتعلق بشبكة الجهد المتوسط تم الانتهاء من تركيب 709 أعمدة جهد متوسط، و566 كم موصلات هوائية جهد متوسط، بالإضافة للانتهاء من مد 1206 كم كابلات أرضية جهد متوسط.

وحول شبكة الجهد المنخفض، تم الانتهاء من تركيب 2623 عامود جهد منخفض، و640 كم موصلات هوائية جهد منخفض، و482 كم كابلات أرضية جهد منخفض، كما تم الانتهاء من تركيب 1542 صندوق جهد منخفض.

كما أكد على ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة وجودة التنفيذ وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه للتأكد فى النهاية من وصول الخدمة فى أفضل صورها .

وشدد على ضرورة وضع الآليات والسبل للمحافظة على توصيل التغذية الكهربائية للمشتركين أثناء تنفيذ خطة التطوير مع الحرص على إبلاغ المشتركين حال قطع التيار إذا لزم الأمر أثناء التنفيذ.

وأكد وزير الكهرباء على ضرورة الاهتمام برفع إمكانيات العاملين القائمين بالأعمال وتنفيذها واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية خلال التنفيذ، مشددا على ضرورة مراعاة الدقة وكذلك سرعة التنفيذ وضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المعدة لتلك الخطة.

فيديو قد يعجبك: