إعلان

السيسي: انتظروا لقائي مع شباب الجامعات لنتشارك في صناعة المستقبل

09:42 م الثلاثاء 17 يوليه 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن لقاءه المرتقب مع شباب الجامعات بالمؤتمر الوطني السادس للشباب، يأتي للمشاركة في صناعة المستقبل والتحديات التي تواجه مصر.

ومن المقرر إقامة المؤتمر الوطني السادس للشباب أواخر يوليو الجاري. وأعلنت الصفحة الرسمية للرئيس السيسي عن فتح باب تلقّي الأسئلة ضمن مبادرة "اسأل الرئيس"، وذلك خلال الفترة من 17 وحتى 24 يوليو الجاري.

ونشرت الصفحة الرسمية للرئيس السيسي على تويتر، تغريدة اليوم الثلاثاء: "انتظروا لقاء الرئيس المفتوح مع شباب الجامعات، لنتشارك معًا صناعة المستقبل والتحديات التي تواجهنا، خلال جلسة اسأل الرئيس على هامش فعاليات المؤتمر الوطني القادم".

وتأتي المبادرة تلك المرة بشكلٍ مختلف؛ حيث ستكون الأسئلة موجّهة من شباب جامعات مصر إلى الرئيس السيسي، وذلك في إطار المؤتمر الوطني السادس للشباب، والمفترَض انعقاده أواخر شهر يوليو الحالي؛ حيث سيلتقي الرئيس بالطلاب من جميع ومُختلَف الجامعات المصرية.

كما تتيح المبادرة هذه المرة فرصة الحضور لمَن سيتم اختيار سؤاله.

وأشار المؤتمر إلى أنه سيتم تلقّي كافة الأسئلة على الرابط التالي: www.askthepresident.net

وانطلقت مبادرة "اسأل الرئيس" للمرة الأولى في أبريل عام 2017 كإحدى فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، ثم أصبحت بعد ذلك جزءًا ثابتًا وأساسيًا من المؤتمرات الوطنية للشباب؛ وتأتي المبادرة كإحدى أدوات التواصل المباشر بين الرئيس وجموع الشعب المصري، كما تشهد مساحة كبيرة لا محدودة من حرية التواصل والنقاش والشفافية التي تحرص عليها القيادة السياسية المصرية.

فيديو قد يعجبك: